محضرة الطعام 2 لتر من براون BRAUN

٧٥٠ ر.س

محضرة الطعام بقوة 1000 واط وسعة 2 لتر من براون - (FP5160) :


محضرة الطعام



اكتسبت الأجهزة المنزلية من براون اسمًا لأنها سهلة الاستخدام للغاية وتعطي نتائج رائعة. محضر الطعام من براون إيدينتتي كوليكشن FP 5160 هو كل المساعدة التي تحتاجها. يعد جهاز المطبخ من براون موطنًا للعديد من الميزات والتقنيات التي تجعل الطبخ أمرًا سهلاً وممتعًا. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا في الطهي أو طباخًا متمرسًا ، فإن محضر الطعام هذا مفيد جدًا للجميع. من أداء الوظائف البسيطة مثل الخلط والعجن إلى خفق المشروبات اللذيذة وحتى تقطيع بعض البطاطس إلى شرائح البطاطس المقلية ، يجعل هذا الجهاز الطبخ سلسًا كالزبدة. بفضل جهاز المطبخ المذهل هذا ، لم يكن تحضير أطباقك المفضلة بهذه السهولة من قبل. تضمن لك الاستمتاع بالصحة في هذه الرحلة اللذيذة مع ملحق العصارة الذي يوفر نتائج خلط فائقة عند إقرانها مع الخلاط المرفق بها ، مما يمنحك تلك الجرعة اليومية من الفيتامين.

وظائف رائعة


يعد جهاز المطبخ براون هذا محضر طعام سهل الاستخدام يجعل الطهي نشاطًا ممتعًا. مزودًا بالبرامج الجديدة الذكية المعدة مسبقًا ، يمكنك فقط اختيار واحد إما للخلط أو العجن ، ويختار هذا الجهاز بذكاء السرعة والتوقيت المثاليين ليناسب المكونات التي تتم معالجتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العجن البطيء يكرر طريقة العجين اليدوي للحصول على نتائج رائعة. يتيح لك نظام التحكم المزدوج اختيار السرعة من بين 11 سرعات مميزة تناسب متطلباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد وظيفة الثلج لسحق الثلج بكفاءة عند الحاجة

سهولة في الاستخدام


يمنحك جهاز المطبخ بقوة 1000 واط من براون نتائج فائقة بكفاءة وفي وقت أقل. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التصميم المدمج ، يسهل تخزين هذه الآلة ولا تشغل مساحة كبيرة.

  • ٧٥٠ ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
وائل مصطفى منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز.

منتجات قد تعجبك