سياسة الارجاع و الاستبدال


الاستبدال والإرجاع والضمان:

نضمن أن جميع المنتجات المباعة جديدة و غير مستعملة وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج عند الاستلام، نرجو منك إبلاغنا خلال 3 أيام من استلام المنتج . سوف يقوم فريقنا باستبدال المنتج بدون تكلفة.


سياسة الاستبدال والاسترجاع:


يمكن للعميل أن يسترجع البضاعة المشتراة ويستبدلها خلال 7 أيام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستبدلة كاملة وفي حالتها الجديدة مع الكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.

كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال وكروت الضمان وغيرها.


في حالة عدم توفر نفس الصنف المراد استبداله في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مماثلة لها في الشكل والقيمة او ارجاع مبلغ المنتج.


سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن عند استلام العميل للشحنة وفحصها في الحالات التالية:

1-وجود خلل مصنعي تقدره الشركة.

2-إذا كانت البضاعة تالفة أو غير الصنف المطلوب.

اما في حالة تغيرت رغبة العميل في البضاعة المشتراة قبل استلامها يستطيع الغاء الطلب واسترجاع المبلغ عدا تكاليف الشحن. كما يتحمل العميل تكاليف الشحن في حال تخلفه عن استلام الشحنه. غير ذلك تطبق عليه سياسة الاستبدال والارجاع.


طريقة الاسترجاع والاستبدال:

1- يتم ارسال بوليصة شحن على ايميل العميل لذلك يجب أن يكون الايميل صحيحاً عند الطلب وفي حالة لم يكن صحيحاً يرجى الاتصال على خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك على الرقم 0547755488

او ارسال ايميل الى: [email protected]

ومن ثم يتم حماية المنتج أو تغليفه جيداً من الاضرار الناتجة في الشحن مع جميع الملحقات والاكياس التي تخص المنتج كاملة وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها لأقرب فرع لـشركة الشحن المتفق عليها.


الضمان للأجهزة الكهربائية:

جميع المنتجات المعروضه لدينا مضمونه. وتختلف فترت الضمان من منتج الى أخر. في حال تعطل احد المنتجات عن العمل خلال فترة سريان الضمان يمكن للعميل التواصل مع الوكيل الضامن للمنتج مباشرة او التواصل مع خدمة العملاء للمساعدة.